Compare Lira Rate

lira-rate.com

أسعار صرف الدولار من أهم المصادر في لبنان

تايلور سويفت يداً بيد مع حبيبها… وإطلالة جذّابة بآلاف الدولارات (صور)

نشر بتاريخ:  السبت ٧ أيلول ٢٠٢٤ - ١١:٤٨
تايلور سويفت يداً بيد مع حبيبها… وإطلالة جذّابة بآلاف الدولارات (صور)

تايلور سويفت يداً بيد مع حبيبها… وإطلالة جذّابة بآلاف الدولارات (صور)

اخبار سعر صرف الدولار في لبنان

خطفت نجمة البوب تايلور سويفت الأنظار في أوّل مباراة لحبيبها ترافيس كيلسي، لاعب كرة القدم الأميركية، مع فريق "كانساس سيتي" هذا الموسم، وشارك معجبوها إطلالتها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ.

وفي التفاصيل، اختارت سويفت إطلالة جذابة من "الدنيم" لدعم كيلسي في مباراته الأولى، حيث ارتدت "شورت جينز" قصير من "Grlfrnd Whitney" بقيمة 185 دولاراً أميركيّاً، مع بلوزة "كورسيه" من "Versace" بقيمة 1325 دولاراً أميركيّاً، وحذاء من "Giuseppe Zanotti" فوق الركبة، بقيمة 1650 دولاراً أميركيّاً، وحقيبة سوداء من "Louis Vuitton" بقيمة 3950 دولاراً أميركيّاً، بحسب موقع "Page Six".

ووضعت سويفت ستّ قطع من المجوهرات لهذه المناسبة، وهي خاتم "ريتروفاي" (Retrouvaí) ياقوتي بقيمة 29,100 دولار أميركيّ، وخاتم "هول" (Howl) من الذهب والياقوت بقيمة 4,800 دولار أميركيّ، بالإضافة إلى أقراط "سوزان سافرون" (Susan Saffron) الماسية بقيمة 1,180 دولاراً أميركيّاً، وقرطاً ماسيّاً متدلياً من مجموعة "EF" بـ 850 دولاراً أميركيّاً، وسوار "ليزي ماندلر" (Lizzie Mandler) بقيمة 13,200 دولار أميركيّ، وأخيراً قلادة عملة معدنيّة بقيمة 12,750 دولاراً أميركيّاً، بحسب "Page Six".

وأقام كيلسي احتفالاً في أحد مطاعمه المفضلة في مدينة كانساس، بولاية موطنه الأصلي، مساء الخميس، بمناسبة فوز فريقه. وقد أضاءت تايلور سويفت الحفل،بحسب "Page Six".

وقالت المصادر أنّ كيلسي "أبلغ زملاءه في غرفة تبديل الملابس بملعب "أروهيد" أنّه سيقيم حفلاً في مطعم "برايم سوشيال" والجميع مدعوون"، كما أنّ كيلسي، الذي وقّع صفقة مدوّنة صوتيّة تزيد قيمتها عن 100 مليون دولار، "استأجر حانة الكوكتيل بأكملها لهذا الحدث".

أعاد الثنائيّ نشر صورة متداولة على نطاق واسع لهما في تشرين الأوّل2023، إلى جانب صورة حديثة من مباراة هذا العام مع زميل كيلسي ميكول هاردمان جونيور وخطيبته شاريا جوردون.

وشاركت جوردون الصورة عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام"، أرفقتها بتعليق: "الجزء الثاني".

كماحرص الـ "سويفتيز" على مشاركة لقطات عدّة لنجمتهم المفضلة من المباراة، حيث ظهرت بكامل أناقتها تشجّع حبيبها كيلسي في أولى مبارياته، مترقّبين المباريات القادمة لرؤية إطلالاتها الجديدة.

We do not sell or buy nor exchange money, and we are not the ones who determine the daily exchange rate for the dollar.

We only publish it on our website according to what is being circulated from the top Sources, Websites & APPs in Lebanon.

Very clearly we mention the "Source Name" next to the dollar rate, or usd to lebanese Lira exchange rate.

the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate

نحن لا نبيع ولا نشتري ولسنا من يحدد سعر الصرف اليومي للدولار, نحن فقط ننشره على موقعنا حسب ما يتم تداوله عبر المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام المحلية والتطبيقات.

بوضوح شديد نذكر "اسم المصدر" بجانب سعر الدولار ، أو الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية.

أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي

Terms and conditions:


This website is not an official website for any bank, or any related entity that affects the prices of the dollar exchange, lira price or rate in Lebanon.

We do not sell or buy nor exchnage money, and we are not the ones who determine the daily exchange rate for the dollar.

We only publish it on our website according to what is being circulated from the top Sources, Websites & APPs in Lebanon.

Very clearly we mention the "Source Name" next to the dollar rate, or usd to lebanese Lira exchange rate.

We are live on Facebook:
Go like our facebook page: ( Compare Lira Rate ) Where you can compare Lebanese Lira Rate - الدولار اليوم to US Dollars

© 2024 Made in Middle East with Love

Powered By OrangeHost