Compare Lira Rate

lira-rate.com

أسعار صرف الدولار من أهم المصادر في لبنان

5 ملايين دولار من تايلور سويفت للإغاثة من إعصاري ميلتون وهيلين

نشر بتاريخ:  الخميس ١٠ تشرين الأول ٢٠٢٤ - ١٨:٥٠
5 ملايين دولار من تايلور سويفت للإغاثة من إعصاري ميلتون وهيلين

5 ملايين دولار من تايلور سويفت للإغاثة من إعصاري ميلتون وهيلين

اخبار سعر صرف الدولار في لبنان

في الوقت الذي يتجه فيه إعصار ميلتون المُدمّر نحو ساحل خليج فلوريدا، قدّمت تايلور سويفت تبرعًا كبيرًا لمساعدة المتضررين من إعصار ميلتون وهيلين.

وقالت كلير بابينو-فونتينوت، الرئيس التنفيذي لمنظمة "Feeding America"، في بيان نُشر عبر صفحة إنستغرام الخاصة بالمنظمة أنهم "ممتنون للغاية" لتبرع سويفت بمبلغ 5 ملايين دولار لجهود الإغاثة من الإعصار.

وجاء في البيان ما معناه: "ستساعد هذه المساهمة المجتمعات على إعادة البناء والتعافي، وتوفير الغذاء الأساسي والمياه النظيفة والإمدادات للأشخاص المتضررين من هذه العواصف المدمرة".

تابع البيان : "معًا، يمكننا أن نحدث تأثيرًا حقيقيًا في دعم الأسر أثناء تغلبها على التحديات المقبلة"، كما شكرت كلير مغنية "Blank Space" على "وقوفها معنا لإنهاء الجوع ومساعدة المجتمعات المحتاجة".

يأتي هذا التبرع في الوقت الذي يتجه فيه إعصار ميلتون نحو فلوريدا حيث يقول العديد من خبراء الأرصاد الجوية أنه سيكون أحد أكثر العواصف تدميراً المُسجلة في تلك المنطقة.

وقبل أسبوعين فقط، وصل إعصار هيلين إلى اليابسة في فلوريدا كإعصار مميت من الفئة الرابعة، وقد قطعت العاصفة مسارًا من الدمار يبلغ طوله 500 ميل عبر ست ولايات، ما تسبب في فيضانات كارثية ومقتل أكثر من 230 شخصًا في أعقابها.

يُذكر أن إعصار هيلين هو ثاني أعنف إعصار يضرب البر الرئيسي للولايات المتحدة خلال الخمسين عامًا الماضية، بعد إعصار كاترينا قبل ما يقرب من 20 عامًا.

وانضمت سويفت إلى دوللي بارتون بالمساهمة في جهود الإغاثة من الإعصار، حيث أعلنت بارتون يوم الجمعة أنها إلى جانب شركاتها "Dollywood Parks & Resorts" و "The Dollywood Foundation" و "Dolly Partons Stampede" و "Pirates Voyage"، وبالتعاون مع Walmart يقدمون الإغاثة من الفيضانات في جميع أنحاء منطقة أبالاتشي.

كما تعهدت أيضًا بالتبرع الشخصي بمبلغ مليون دولار لمؤسسة "Mountain Ways Foundation"، وهي منظمة خيرية مسجلة هدفها تقديم المساعدة الفورية لضحايا فيضانات هيلين، وتقوم العديد من شركات دوللي المذكورة أعلاه بدمج مواردها لمطابقة تبرعها لـ "Mountain Ways" بمساهمة إضافية قدرها مليون دولار.

We do not sell or buy nor exchange money, and we are not the ones who determine the daily exchange rate for the dollar.

We only publish it on our website according to what is being circulated from the top Sources, Websites & APPs in Lebanon.

Very clearly we mention the "Source Name" next to the dollar rate, or usd to lebanese Lira exchange rate.

the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate

نحن لا نبيع ولا نشتري ولسنا من يحدد سعر الصرف اليومي للدولار, نحن فقط ننشره على موقعنا حسب ما يتم تداوله عبر المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام المحلية والتطبيقات.

بوضوح شديد نذكر "اسم المصدر" بجانب سعر الدولار ، أو الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية.

أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي

Terms and conditions:


This website is not an official website for any bank, or any related entity that affects the prices of the dollar exchange, lira price or rate in Lebanon.

We do not sell or buy nor exchnage money, and we are not the ones who determine the daily exchange rate for the dollar.

We only publish it on our website according to what is being circulated from the top Sources, Websites & APPs in Lebanon.

Very clearly we mention the "Source Name" next to the dollar rate, or usd to lebanese Lira exchange rate.

We are live on Facebook:
Go like our facebook page: ( Compare Lira Rate ) Where you can compare Lebanese Lira Rate - الدولار اليوم to US Dollars

© 2024 Made in Middle East with Love

Powered By OrangeHost